الانبار: مقتل واصابة 7 جنود

الانبار- كهرمانة نيوز 24 / 04 / 2013 

اعلن مصدر في وزارة الدفاع مقتل واصابة سبعة من افراد قوات الجيش من قبل مسلحين ” مندسين ” بين المتظاهرين في محافظة الانبار في اشتباكات هذا اليوم .
وهذه هي ثالث اشتباكات بين القوات الامنية والمتظاهرين خلال يومين بعد اشتباكات الثلاثاء في الحويجة  في محافظة كركوك واشتباكات اليوم الاربعاء في طوزو خورماتو في محافظة صلاح الدين
وذكر بيان للوزارة تلقت(كهرمانة نيوز) نسخة منه ” ان  الجهد الهندسي التابع لوزارة الدفاع يقوم منذ اكثر من اسبوع بنقل معدات هندسية لانشاء سدود ترابية احترازية في محافظة الانبار والمناطق القريبة منها نتيجة لورود معلومات استخباراتية عن احتمال انهيار بعض السدود في سوريا والذي يؤثر على محافظة الانبار “.
وبين المصدر: أثناء عودة عجلات نقل الجهد الهندسي اثناء مرورها بمنطقة (الحيدان) لتجنب منطقة المتظاهرين في المحافظة قامت مجموعة من الارهابيين المندسين مع المتظاهرين الرمي بالاسلحة على الرتل وادى الحادث الى استشهاد جندي وجرح سبعة اخرين  وحرق عجلتين كبيرة نوع (فارون) “.
وفال البيان ” كنا نتمنى ان يساهم ابناء الانبار في مساعدة إخوانهم من القوات المسلحة في تنفيذ العمل الوطني الاحترازي لدرء الخطر عن المحافظة وان لا يسمحوا للبعض بهذا الاعتداء وبنفس الوقت نتقدم بالشكر والعرفان الى بعض وجهاء الانبار المتواجدين في محل الحادث والذين حاولوا منع الارهابيين من الاعتداء على الرتل “.

المزيد من الأخبار